منتديات


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المالكي ينشد دعم العرب مع انطلاق اجتماع دول جوار العراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الغرام
مشرف الطب والصحة
مشرف الطب والصحة
avatar

عدد الرسائل : 316
العمر : 30
الاقامة : بصرة العشاق
الجنس : ذكر
sms :


My SMS
I LOVE (I.T) 4 EVER


تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: المالكي ينشد دعم العرب مع انطلاق اجتماع دول جوار العراق   الثلاثاء أبريل 22, 2008 3:58 pm

شكــــــــرا على الموضوع الرائع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•
•-«[ عضو فعال جداً ]»-•
avatar

عدد الرسائل : 512
العمر : 33
الاقامة : الوطن الحبيب
الجنس : انثى
sms : للحب حرفان يعني اثنان فقط
قمة الحب تكفي عن مليون كلمة
اذا كانت من قلب صادق
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: المالكي ينشد دعم العرب مع انطلاق اجتماع دول جوار العراق   الثلاثاء أبريل 22, 2008 11:14 pm

مشكور اخ امير على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الغرام
مشرف الطب والصحة
مشرف الطب والصحة
avatar

عدد الرسائل : 316
العمر : 30
الاقامة : بصرة العشاق
الجنس : ذكر
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المالكي ينشد دعم العرب مع انطلاق اجتماع دول جوار العراق   الأحد مايو 11, 2008 7:33 pm

مرحبآ بأخي ( أمير الغرام ) من جديد ، الخبر يؤكد أن المدعو ( المالكي ) مستاء
من تدخل العرب بالشؤون الداخلية العراقية ، طيب يا أستاذ لماذا لا تستنكر جرائم الأحتلالين الأمريكي الأيراني وتدخلهما بشؤون بلدك يا حضرة ( المدري أيش ) ، وتستنكر فقط ماتسميه بتدخل العرب وهم أبناء جلدتك في العراق الذي هو أمتدادهم الطبيعي ، وصدق المثل الشعبي المصري الذي يقول ( إلي أختشو ماتو ) .[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الغرام
مشرف الطب والصحة
مشرف الطب والصحة
avatar

عدد الرسائل : 316
العمر : 30
الاقامة : بصرة العشاق
الجنس : ذكر
sms :